مفوضية محافظة الخليل تشارك في الدراسة التمهيدية في رام الله ورئيسها يعزز المشاركة

مفوضية محافظة الخليل تشارك في الدراسة التمهيدية في رام الله ورئيسها يعزز المشاركة

إعلام مفوضية الخليل - شارك القائد حازم الهشلمون من مفوضية كشافة محافظة الخليل عضو مجلس قيادة مجموعة خليل الرحمن الكشفية في الدراسة التمهيدية لوسام الغاب والتي عقدتها مفوضية محافظة رام الله والبيرة على مدار أربعة أيام متتالية في الفترة الواقعه مابين 4/10/2017 وحتى 7/10/2017.

وتميزت مشاركة الهشلمون في الدراسة وذلك من خلال المشاريع الرياديه والمهارات الكشفيه التي قدمها والتي ان عبرت عن شيء فإنما تعبر عن عمق التجربة والمعرفة الكشفية التي تمتاز بها مجموعة خليل الرحمن.

ومن هنا وتعزيزاً لتمثيل مفوضية الخليل في الدراسة التمهيدية حضر رئيس مفوضية كشافة محافظة الخليل القائد حسام دنديس الحفل الختامي للدورة جنباً إلى جنب مع القادة من لجنة تسيير الأعمال وأعضاء الهيئة الإدارية لمفوضية محافظة رام الله والبيرة.

حيث تم تقديم درع تكريم لمفوضية الخليل لمشاركتها في الدورة..وفي لقاء معه شكر دنديس لجنة تسيير الأعمال والقادة في مفوضية رام الله على اللفته الجميلة بحسب تعبيره..قائلاً أن هذا التكريم هو بمثابة تعزيز لدور المفوضيات ومنتسبيها متمنياً التوفيق للقائد حازم الهشلمون وكافة منتسبي مجموعات وعشائر مفوضية الخليل.