اللجنة التحضيرية للأسبوع الوطني للكشافة الفلسطينية والاحتفالية بالاعتراف العالمي تعقد اجتماعها التحضيري الاول

اللجنة التحضيرية للأسبوع الوطني للكشافة الفلسطينية والاحتفالية بالاعتراف العالمي تعقد اجتماعها التحضيري الاول

احمد مشاهرة - اعلام المحافظات الشمالية - عقدت اللجنة التحضيرية للاسبوع الوطني للكشافة الفلسطينية اجتماعها التحضيري الاول والذي عقد في مقر جمعية الكشافة الفلسطيني مبنى اللجنة الاولمبية في البيرة بحضور اضاء اللجنة من كافة المحافظات الشمالية .

حيث تم مناقشة اهمية النشاط و قيمته الوطني والانجاز العظيم التي حصلت فلسطين من اعتراف عالمي بالكشافة الفلسطينية ومن اعتراف عالمي بالمرشدات الفلسطينة والتي لم تكن لتحدث لولا جهود وتوجيهات ربان السفينة الكشفية سيادة اللواء جبريل الرجوب .

وقد تم توزيع المهام على اعضاء اللجنة التحضيرية خلال الاجتماع التحضيري الاول على النحو الآتي , القائد اسامة بشارات رئيس اللجنة , القائد احمد مشاهرة الناطق الاعلامي ومسؤول التجهيزات الاعلامية , القائد اياد ابو سنينة منسق للجنة , القائد ماهر محيسن برفقة القائد محمد هوشة مسؤولي العرض خلال الاحتفالية , القائد رائد الخطيب الشؤون الادارية , والقائدة حنان ابو قبيطة برفقة القائدة اريج فراح ممثلات عن المرشدات , وكل من القائد جوني عبد ربه والقائدة رنا الفهد مساعدين واعضاء في اللجنة .

وتم الاتفاق على خطة العمل من قبل رئيس اللجنة واعضاء اللجنة التحضيرية بشكل مبدأي لنقاش فيها في الاجتماع القريب القادم وتم الاتفاق على تجهيز الخطة الاعلامية والادارية للاسبوع على ان يتم الاجتماع مع لجنة تسير الاعمال والمصادقة عليها .